• اجوبة الاستشارة الطلب و الدعم


    أن تبدأ باستفهام في شيء تريد إتقانه ، خير من ان تستمر في عمل مبهم بالنبسبة لك ، فتضيع وقتك و تضيع معه جهدك ، بمفهوم العمل أفضل الخطط للبائع أن يجد السوق التي سيوزع فيها عمله ، قبل أن يفكر في رأس المال و محركات المشروع لديه ، و كذلك هنا أن تشتري الاتقان و الدعم بدولار  لتربح الاف الدولارات لاحقا ، أفضل  دائما من أن تغامر في عمل يتطلب دراية .

    و كذلك العمل على الانترنت ، هناك خدمات تحتاج مختصين ، يختزلون عنك الطريق ، لتكون بدايتك اسهل و ضمن خطة عمل احترافي ، لا تترك أفكارك للاعتباط ، ادرس جيدا ، استفهم ، اشتري ، .............ثم حاول ، لتكون محاولتك سواء كانت فاشلة أو ناجحة ، تستحق القول لكل مجتهد نصيب .

    لكل استفهاماتك أو اي دعم يمكنك  ترك السؤال في التعليق و أنا بحول الله سأقوم بالاجابة عنه متى تسنى لي الوقت .
  • هناك تعليق واحد:

    1. السلام عليكم ..أنا / محمد حسين الفضالي ... من مصر ... لدي مدونتي أنشأتها حديثاً .. يمكنكم معاينتها على الرابط :
      http://wikiwizzo.blogspot.com.eg/
      ومرتبط بها حسابات على الفيس ، وجوجل بلس ، وتويتر ..أنشأت هذه الحسابات حديثة أيضاً ..لدي مشكلتين ..
      1. أنا تائه ولا أجد بوادر للمكسب من مدونتي مما يشعرني بأنني إرتكبت خطأ ما ...ورغم أنني لم أكمل مشاهدة جميع الفيديوهات بقنوات اليوتيوب المتعلقة بالمدونات إلا أنني أشعر بالإحباط وضياع الوقت .. وأرغب في الإستعانة بمتخصص .. وإن كنت أطمع بتوفير بدائل لسداد مقابل خدمات المتخصص .. سأناقشها مع سيادتكم من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بي :
      aboadam4business@gmail.com
      2. مشكلتي الأخرى أن لدي مخططات لعمل قنوات على اليوتيوب .. والحقيقة أنني أعمل وحدي .. ليس حل هذه المشكلة لدى سيادتكم كما أعتقد .. ولكن الوقت الذي سأبذله لعمل مخططاتي على اليوتيوب .. سيتداخل مع وقتي في مدونة بلوجر .. فقد ترون سيادتكم إمكانية : الشراكة في المدونة .. أو تأجيرها .. أو ما ترونه ونتفق عليه ..
      ..أخيراً .. ربما تجدون هذه الرسالة رسالة تائه ويحتاج لمساعدة متخصص .. وكنت أفضل الرد عليً عبر البريد الإلكتروني .. شاكر لسيادتكم جداً مقدماً

      ردحذف

    للإستشارة ، الطلب أو للدعم:

    إذا كانت لديك أي استفهامات حول خدماتي أو تحتاج دعم مجاني يمكنك ترك تعليق على الصفحة التالية ، و سأقوم بالرد عليك شكرا .

    العنوان

    ولاية تبسة ...دولة الجزائر

    الإيميل

    contact-support@mail.com
    another@mail.com

    الهاتف

    +213 663971259
    ++++++++

    السكيبي

    travail.admin
    +++++++++

    Copyleft © 2017 بوادر سمية سيو . Designed By Portfolio Blogger Template | Distributed By Gooyaabi Templates
    Made With